الأربعاء، 28 يونيو 2017

تنزيل برنامج إلتقاط الألوان ومٌعرف أكواد الهتميل Quick HTML Color Picker

أداة محمولة وسهلة الإستعمال تمكنك من إلتقاط قيم Rgb وأكواد ألوان Html من الشاشة ونسخها إلى الحافظة Clipboard

Quick HTML Color Picker عبارة عن أداة رائعة لإنتقاء وإلتقاط أكواد ورموز ألوان لغة إنشاء صفحات الويب Html, هذه الأداة مجانية, خفيفة جدا ومحمولة لا تحتاج اي تثبيت.
فضلا عن صغر حجم الأداة وخفتها على الجهاز - بحيث بالكاد لا تستهلك أي موارد ولا يحس الكومبيوتر بتشغيلها - فإن الواجهة أيضا صغيرة وأنيقة جدا, حيث لا خيارات ولا تعقيدات الإعدادات التي عادة ما ترافق برامج الكومبيوتر.
إلتقاط الألوان وإظهار قيم RGB وأكواد الهتميل HTML
بضغطة زر واحدة, يمكن إلتقاط اي كود من أي مكان على شاشة الكومبيوتر, سواء من خلال نوافذ متصفحات الويب أو واجهات برامج الحاسوب, ويكفي الضغط على زر Pick Color من واجهة الأداة لإلتقاط أي لون بعد المعاينة بوضع مؤشر الفارة عليه والضغط على زر الفارة الأيسر بسهولة تامة. بعدها يتم نسخ كود الهتميل HTML تلقائيا, كما تعرض الأداة أيضا قيمة rgb. يمكنك إلغاء إلتقاط اللون بالضغط على زر ESC في لوحة المفاتيح ( الكيبورد ). إضافة لذلك, يمكن تعيين أي لون والحصول على شفرة html الخاصة به من الألوان الإفتراضية في نظام التشغيل ويندوز من خلال الضغط على مربع اللون في واجهة الأداة .
Quick HTML Color Picker هي أداة مفيدة جدا لمصصمي مواقع الويب والجرافيك ومن هم بحاجة لمعرفة أكواد ورموز الألوان دون البحث عنها في مواقع الانترنت, أو فتح برامج التصميم الكبيرة الحجم التي تأخذ الكثير من الوقت للتعرف على رموز وأكواد الألوان.
حذف أداة Quick HTML Color Picker
بما أن الأداة محمولة ولا تحتاج إلى أي تثبيت, فسيكون كافيا حذف الأداة بطريقة عادية كأي ملف من على سطح المكتب, وميزة البرامج المحمولة عند حذفها أنها لا تترك أي أثار على سجل الويندوز وبالتالي إشتملت على معاني الخفة والسهولة بدءا من التحميل والإستعمال إلى الإزالة.
تحميل أداة Quick HTML Color Picker

تفاصيل البرنامج
 Quick HTML Color Picker 
المطور         etrusoft
الترخيصمجاني Freeware
الحجم228 كيلوبايت kb.
الأنظمة المدعومة  جميع أنظمة الويندوز   
 الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالثالرابط الرابع
 

شرح إستعمال أداة Quick HTML Color Picker
تنزيل برنامج إلتقاط الألوان ومٌعرف أكواد الهتميل Quick HTML Color Picker

تنزيل برنامج إلتقاط الألوان ومٌعرف أكواد الهتميل Quick HTML Color Picker
شرح بالفيديو
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 التعليقات: