السبت، 16 يونيو 2018

تحميل برنامج انتي فيروس Kaspersky Free

مضاد فيروسات مجاني من Kaspersky خال من الإعلانات، ويوفر نفس المستوى من الحماية الذي يتمتع به الإصدار المدفوع.

Kaspersky Free عبارة عن مكافح فيروسات مجاني من شركة الحماية العملاقة كاسبركي, ويحتوي هذا الإصدار على جميع الأدوات الأساسية للحماية المتواجدة في الإصدارات المدفوعة Kaspersky Antivirus و Kaspersky Internet Security.

إلى جانب العديد من طرق الفحص وتوفير حماية في الوقت الفعلي ضد البرامج الضارة الواردة ، فإنه يأتي مزودًا بالتحديثات التلقائية ومدير مجلد عزل الملفات المصابة والمشبوهة  ووضع الحماية الذاتية وغير ذلك. حتى أن هناك أداة VPN تم شحنها مع هذا التطبيق ، تسمى Kaspersky Secure Connection. وعلى عكس العديد من التطبيقات المجانية الأخرى أثناء تجاربنا، لا يحتوي هذا البرنامج على عروض طرف ثالث أو إعلانات البانر ضمن الواجهة أثناء الإعداد .

مضاد فيروسات مجاني بدون إعلانات أو عروض طرف ثالث

بالرغم من طلب البرنامج التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني ووجود بعض الأداوت الغير نشطة في واجهة إستخدام البرنامج ، والتي يتم تخصيصها للمستخدمين الذين هم على استعداد للترقية إلى نسخة متميزة من كاسبرسكي. ومع كل ذلك ، فإن الأدوات الأساسية متوفرة في الإصدار المجانية وتبقى مسألة الترقية إختيارية لمن يرغب في أدوات وتخصيصات أخرى.

بالرغم من كونه الإصدار الأدنى من برنامج Kaspersky Internet Security ، فهو يحتوي على نفس المظهر والخيارات القياسية. يمكنك البدء بتنزيل أحدث تعريفات الفيروسات وتشغيل فحص كامل لإكتشاف وحذف أي برمجيات خبيثة أو ملفات ضارة.

طرق فحص مختلفة ، وحماية في الوقت الحقيقي وحماية ذاتية

هناك طريقة فحص سريعة للأجزاء الحساسة في القرص الصلب حيث غالبا ما يتم إخفاء البرامج الضارة ، ويُنصح بتشغيله قدر الإمكان.
يمكن إجراء فحص إنتقائي على محركات الأقراص المخصصة أو الدلائل أو الملفات التي تجدها مريبة ، بينما يتوفر الفحص الخارجي للأجهزة لأي أجهزة خارجية يتم توصيلها بالكمبيوتر ، مثل الأقراص الصلبة الخارجية أو محركات أقراص USB المحمولة.

يمكن جدولة عمليات الفحص الكاملة والسريعة للتشغيل تلقائيًا بواسطة Kaspersky Free. يمكنك إرسال الملفات المشبوهة أو المصابة إلى وحدة العزل ، وفحص التقارير ، وتعطيل حارس الوقت الحقيقي مؤقتًا ، والسماح بالفحص التلقائي عندما يكون الكمبيوتر في وضع الخمول ، وتعطيل المهام المجدولة عند التشغيل على بطارية منخفضة.

تخصيص الإعدادات أو حماية الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة باستخدام التكوين الافتراضي

علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار أنواع الملفات المراد فحصها ، وتحديد الإجراء الخاص باكتشاف الترابط (إعلام ، وتطهير ، وحذف ، وحذف فقط إذا كان منع الإصابة غير ممكن ، واختيار تلقائي) ، والتحكم في مستوى الأمان (منخفض ، موصى به ، مرتفع).

يعمل Kaspersky Free بسلاسة على نظام التشغيل Windows في اختباراتنا وكان له تأثير ضئيل على أداء الكمبيوتر. هو برنامج مفيد للحماية من الفيروسات وكل أنواع البرمجيات الضارة  ويستحق النظر فيه بالنسبة للمستخدمين الذين لا يستطيعون التعامل مع برامج الحماية المدفوعة والمتقدمة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Kaspersky Free Kaspersky مجاني 154 ميغابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل ملف التثبيت Kaspersky Free 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أنتي فيروس
صورة screenshot
تحميل برنامج انتي فيروس Kaspersky Free
تحميل برنامج انتي فيروس Kaspersky Free
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 التعليقات: