الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

تحميل افاست

مكافح فيروسات مجاني وسهل الإستخدام, مع أنواع فحص مختلفة ومكونات إضافية لتوفير الحماية الشاملة للكمبيوتر.

لدى شركة أمن الإنترنت والحواسيب Avast أحد أكثر تطبيقات مكافحة الفيروسات شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تقديم إصدار مجاني ، وهو أحد التطبيقات التي تعمل بشكل محترم. وكونه إصداراً مجانياً لا يجعله أقل موثوقية ، حيث يوفر كل الأدوات الضرورية للحماية من كل أنواع البرامج الضارة, وطرق فحص مختلفة قابلة للتخصيص.

حزمة تثبيت كاملة وقابلة للتخصيص

عملية التثبيت قابلة للتتخصيص تمامًا عندما يتعلق الأمر بدروع الحماية (للملفات ورسائل البريد الإلكتروني والويب) وأدوات الأمان واللغات المفضلة. وقد يقترح مثبت أفاست تثبيت مكونات خارجية غير ضرورية يمكن تخطيها, أو الموافقة على تثبيتها في حال الحاجة إليها.

تشمل أدوات الأمان حماية المتصفح وتنظيفه (مثل Internet Explorer ، و Google Chrome ، و Mozilla Firefox) ، وأداة تحديث برامج الكمبيوتر الأخرى المثبتة ، والمساعدة عن بُعد للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، و SecureLine لتشفير الاتصال ضد برامج التجسس عبر VPN ، و GrimeFighter لتنظيف النظام والصيانة. ، وقرص الإنقاذ لسيناريوهات الحالة الأسوأ مع أجهزة الكمبيوتر المصابة بالفيروسات.

واجهة حديثة وجذابة

يتم Avast بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ، حيث تتيح الوصول السريع إلى حالة الانتي فيروس: طرق الفحص والأدوات والأجهزة المحمولة المثبت فيها افاست للتحكم عن بعد (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) ، والإحصائيات (البيانات في الوقت الفعلي ، حالة المكون) ، بالإضافة إلى منطقة التهيئة الغنية وأيقونة البرنامج التي تتغيراستنادًا إلى أحداث مختلفة.

طرق فحص المختلفة مع إعدادات معرفة من قبل المستخدم


يمكن إجراء فحص سريع في المناطق التي يُعرف إخفاء البرامج الضارة بها ، وذلك عن طريق أخذ الكمبيوتر بأكمله بعين الاعتبار ، أو في محركات الأقراص القابلة للإزالة فقط ، أو في المسارات المخصصة ، أو عند كل إقلاع لـ Windows في عمليات وخدمات التشغيل التلقائي.

ليس ضرورياً تغيير أي إعدادات ، لأن إعدادات Avast الإفتراضية جيدة جدًا. ولكن يمكن للمستخدمين المتقدمين التلاعب بالخيارات المتعلقة بـ rootkits وأنواع الملفات ومناطق الفحص الدقيق والاستدلال و PUP والملفات المشبوهة وتنسيقات ملفات الأرشيف والعمل على اكتشاف البرامج الضارة وأولوية الفحص والتقارير والاستثناءات وجدولة الفحص.

قد يتم التحقق من حالات العدوى المشكوك فيها التي يتم إرسالها إلى الحجر الصحي لتحديد ما إذا كان سيتم الاحتفاظ بها أو إزالتها ، بينما قد يتم فحص التقارير التي تتضمن أنشطة الفحص في السجلات.

أدوات حماية أخرى

يأتي أفاست مع مكونات إضافية لتعزيز أمن الكمبيوتر, منها مثلاً أداة تحديث البرامج, وأيضاً أداوت تنظيف المتصفح عن طريق إزالة أشرطة الأدوات وإعادة تعيين إعدادات المتصفح إلى الوضع الافتراضي إذا لزم الأمر ، فيما تتتطلب أداة التحكم عن بعد AccessAnywhere حساب Avast (مجاني) للتحكم في الكمبيوتر من بعيد. ويمكن إستخدام أداة Rescue Disk لإنشاء محرك أقراص USB أو قرص مضغوط قابل للتشغيل مع أحدث تعريفات الفيروسات لاستخدامها في الفحص والتنظيف دون وجود خدمة الإتصال بالإنترنت.

خلاصة

برنامج Avast Free Antivirus يمثل حزمة شاملة لأولئك الذين يبحثون عن وسائل فعالة لحماية نظامهم من التهديدات المحتملة. لم نواجه أي عوائق في الأداء ، وبالرغم من تقييد الوصول إلى جميع المكونات مع الإصدار المجاني من البرنامج, إلا أن المكونات التي تتطلب الترقية ليست ضروريةً للحماية, لذلك تبقى اداوت الحماية المتاحة في النسخة المجانية أكثر الخيارات فاعلية لأولئك الذين يأملون في حماية معلوماتهم الحساسة وأمن حواسيبهم.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Avast Free Antivirus Avast Software s.r.o. مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac, اندرويد Android 
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل أفاست ل ويندوز Avast for Windows 
  تنزيل أفاست ل ماك Avast for Mac 
  تنزيل أفاست ل اندرويد Avast for Android 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز  أنتي فيروس
فيديو https://youtu.be/rQrhRJufDYc
صور
تحميل افاست Avast
تحميل افاست Avast

المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 التعليقات: