الجمعة، 16 نوفمبر 2018

برنامج tv 3l pc

شاهد العديد من القنوات التلفزيونية مباشرة عبر الكمبيوتر أو جهاز اندرويد عن طريق هذا البرنامج, مع إمكانيات تسجيل القنوات وحفظ الفيديو بصيغة MP4.

TV 3L PC عبارة عن برنامج لمشاهدة البث المباشر للكثير من القنوات التلفزيونية على سطح المكتب. يمكن للبرنامج تشغيل البث المباشر من عدة قنوات تلفزيونية وعرضه من خلال مشغل الوسائط المدمج. يمكنك مشاهدة العروض الحية أو الأفلام المسجلة مسبقا ، وكذلك بث القنوات عبر الشبكة المحلية LAN.

مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية

يقدم TV 3L PC مجموعة كبيرة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمشاهدة قنوات التلفزيون. تتطلب المشاهدة اتصال بالإنترنت من أجل الوصول إلى البث المباشر. يمكن للبرنامج جلب العديد القنوات التلفزيونية الدولية ، بما في ذلك القنوات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والتركية.

تتضمن قائمة القنوات التلفزيونية الكثير من الإدخالات التي يمكن فرزها وتحديدها في فئات معينة ، مثل الأخبار أو الأفلام أو الرياضة أو الأفلام الوثائقية أو الدراما أو الكوميديا أو الأطفال. يتم توزيع العديد من القنوات في الوقت الفعلي ، في حين يتم تصوير الأفلام أو المسلسلات من YouTube ومواقع أخرى لاستضافة الفيديو.

جودات مختلفة وإنشاء القائمة المفضلة

يتم عرض قائمة طويلة للقنوات التلفزيونية الدولية الشائعة, ويمكن بسهولة تقليل القائمة من خلال إختيار فئات القنوات ( اخبار, وثائقيات, رياضة الخ) أو فرز القنوات حسب الدول.

يمكن تشغيل بعض القنوات بإختيار جودات مختلفة حسب جودة خدمة الإتصال بالإنترنت لدى المستخدم, حيث يوجد جودة ضعيفة جداً very low وضعيفة low وجودة  SD المتوسطة ( القياسية) والجودة العالية HD.

نظراً لمشاكل تشغيل القنوات عبر الكمبيوتر وعدم إستقرار بعض الخوادم, يتيح البرنامج عدة خوادم (سيرفرات) لتوفير المستخدم مع خيارات تشغيل متعددة.

من أجل تسهيل الوصول إلى القنوات المفضلة, يمكنك إنشاء قائمة قنوات مفضلة. كما يمكن إستخدام خانة البحث في البرنامج لإيجاد القنوات المفضلة بسرعة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TV 3L PCSmart PC Soft مجاني 47.6 ميغابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, أندرويد Android
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز TV 3L PC for Windows 
تنزيل ل اندرويد TV 3L PC for Android 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشغل القنوات والردايو
فيديو https://youtu.be/6NtPjMUIVlk
صور
برنامج tv 3l pc
برنامج tv 3l pc
warning ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.

المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 التعليقات: