الجمعة، 9 نوفمبر 2018

تنزيل برنامج ابتويد

متجر بديل ل Google play لمساعدة المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب لأجهزة أندرويد.

Aptoide عبارة عن متجر ضخم لتطبيقات أندرويد لمختلف الفئات التي يمكن تنزيلها وتثبيتها بسهولة ( تطبيقات التواصل والإتصال, الأعمال, الألعاب, التعليم, الإتصال, الأخبار, الكتب والمراجع, الفيديو, الصور الفوتوغرافية, الإنتاجية, التسوق, نمط الحياة, الطب وغير ذلك الكثير من التصنيفات).

يوفر متجر Aptoide للمطورين ، وشركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs)، وشركات الاتصالات الوصول إلى متجر تطبيقات قابل للتخصيص بالكامل ونموذج مشاركة إيرادات تنافسي على مستوى العالم.

يضم متجر ابتويد عدد هائل من التطبيقات لجميع الفئات,بحيث يمكن تنزيلها وتثبيتها بكل سهولة ودون قيود. وعلى عكس متجر جوجل بلاي الذي يتطلب إمتلاك حساب جوجل لتصفح وتثبيت التطبيقات, فإن التسجيل في Aptoide يبقى مجرد خيار, كما أن خيارات التسجب متعددة بحيث يمكن التسجيل بحساب فايسبوك أو جوجل أو إنشاء حساب جديد تماماً.

ما يميز متجر Aptoide ليس مجرد البحث عن مختلف التطبيقات وتثبيتها, ولكن هناك قدر معين من التخصيص على عكس متجر google play, بحيث يمكن للمستخدم أولاً تنزيل ملف Apk وحفظه على الجهاز وتثبيته, أو نقله وتثبيته على جهاز أخر, وهي ميزة رائعة في حال لا توجد خدمة الإتصال بالإنترنت عن طريق أحد الأجهزة أو في حال الرغبة في توفير البيانات وعدم إستهلاكها في تحميل تطبيق أكثر من مرة.

بالحديث عن ميزات Aptoide, جدير بالذكر الإشارة إلى واحدة من أهم الميزات, وهي إمكانية تحميل النسخ والإصدارات السابقة للتطبيقات, وهذه الميزة أيضاً غير متوفرة في متجر جوجل, وكل من يتابع مراجعات المستخدمين للتطبيقات في متجر جوجل, سيلاحظ أن الكثير من المستخدمين يتحدثون عن المشكلات التي يواجهونها أو الميزات التي يفتقدونها عند تحديث تطبيقات معينة.

يمكن تنزيل تطبيقات APK من متجر ابتويد عبر الكمبيوتر من خلال متصفحك المفضل ونقلها فيما بعد لأي جهاز أندرويد, أو تنزيل وتثبيت تطبيق Aptoide على جهاز أندرويد وتصفح المتجر من هناك لغرض تحميل وتثبيت التطبيقات.

تثبيت تطبيقات APK يتطلب خطوة بسيطة من مستخدم جهاز أندرويد وهي تمكين خيار تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة, ويمكن الوصول إلى الخيار بسهولة من خلال الدخول إلى الإعدادات Settings وتعيين علامة الإختيار ل المصادر الغير معروفة Unkown sources.

يمكن ضبط إعدادات تطبيق Aptoide كما تريد, وتشمل الإعدادات على سبيل المثال خيارات إظهار التطبيقات المتوافقة فقط مع جهازك, وخيار التحميل فقط بواسطة واي فاي Wi-Fi. كما أن هناك عدة خيارات في يتعلق بتحديث التطبيقات, وإفتراضياً, يسمح Aptoide فقط بإشعار المستخدم بوجود نسخ جديدة للتطبيقات وهو ما يسمح لك بالتثبيت فقط عندما ترغب في ذلك, كما يمكنك تفعيل خيار التحديثات التلقائية.


    التطبيقالمطورالترخيصالحجم
    Aptoide Aptoideمجاني 22 ميجابابت MB
    متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
    يتباين بحسب الجهازتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
    تثبيت عبر موقعه الرسمي Aptoide - APK
    رابط اخر Aptoide - APK
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    تصنيف: الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
    فيديو https://youtu.be/3GAE9RFQa7w
    صور التطبيق
    تنزيل برنامج ابتويد Aptoide
    تنزيل برنامج ابتويد Aptoide
    المشاركة التالية
    المشاركة السابقة

    0 التعليقات: