الخميس، 8 نوفمبر 2018

تنزيل برنامج ترجمه

ترجم بنقرة واحدة في أي برنامج على سطح المكتب واحصل على نتائج البحث عن المصطلحات بإستخدام مجموعة من القواميس والمعاجم.

شهدت خدمات الترجمة عبر الانترنت تطوراً كبيراً وملحوظاً في السنوات الأخيرة, حيث أن هناك تحسن كبير على مستوى دقة وصحة ترجمة الكلمات والنصوص. ويعد موقعا الترجمة جوجل Google translate ومترجم بينج Bing Translator الأفضل والأكثر شيوعاً بين المستخدمين, بالرغم من أن نسب الدقة لا تكون صحيحة مائة بالمائة, خاصة عندما يتعلق بترجمة النصوص الطويلة والفقرات.

هناك قواميس ومعاجم كثيرة عبر الانترنت لترجمة الكلمات والجمل الصغيرة بين مختلف اللغات, وهو شيء سهل المنال إلى حد كبير. لكن الصعوبات تكمن في ترجمة النصوص الطويلة من لغة إلى أخرى.

Babylon هو أحد برامج الترجمة المتوفر لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة, وهو مترجم جيد للحصول على التفسيرات والتأويلات للكلمات, لكنه ضعيف من حيث ترجمة الفقرات والنصوص, حيث يتفوق عليه بكثير مترجما Google و Bing على سبيل المثال من حيث صحة نسبة صحة الترجمة.

وضع الترجمة بنقرة واحدة

يوفر Babylon ترجمة فورية للكلمات عن طريق تحديد أي مصطلح والضغط على زر التحكم CTRL وزر الفارة الأيمن لتظهر نتائج البحث في نافذة منبثقة أو من خلال واجهة Babylon ، ويتم استخراجها من قاعدة بيانات كبيرة من الكلمات ، والعبارات ، والاختصارات ، والمصطلحات الموسوعية والمصطلحات العامية التي تأتي مع البرنامج أو يتم توفيرها أون لاين.

تحويل النصوص إلى كلام وأدوات تحويل مختلفة

يتيح لك برنامج Babylon البحث عن المصطلحات والتفسيرات عبر الإنترنت أو ترجمة نص كامل من لغة إلى لغة أخرى. يتوفر في أكثر من 30 لغة مختلفة ، تم تصميم ميزة الصوت البشري لقراءة النصوص أو الكلمات بصوت عال ، مما يساعدك على تعلم وممارسة النطق الأصلي. أيضا ، يمكن استخدام البرنامج للتحويل بين مختلف العملات وتحويل بعض أنواع وحدات القياس وتحويلات الوقت.

ميزات متوفرة فقط في الإصدار المدفوع

بعض ميزات البرنامج متاحة في النسخة Premium فقط. وتضم القائمة ميزات التعرف على اللغة ، والقوائم الكاملة لتصريف الأفعال ، والاكمال التلقائي والاقتراحات ، والتدقيق الإملائي التلقائي ، وإمكانيات كتابة المساعدة.

يمكن تنشيط تطبيق Babylon لسطح المكتب وتعطيله بسهولة باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص مظهره عن طريق تغيير نوع الخط وحجمه أو موضع النافذة.

أداة تعليمية مساعدة

إعتماداً على الخبرة الطويلة ، يقدم Babylon للمستخدمين خدمات ترجمة برمجية بطرق مختلفة. وبفضل قاعدة بيانات الكلمة الواسعة وقواميس المرادفات والمصطلحات ، إلى جانب ميزة تحويل النص إلى كلام ، يمكن إعتبار Babylon قاموسًا سيفيد ويساعد كثيراً من يبحثون عن البرامج المساعدة على الترجمة للأغراض التعليمية.


اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Babylon Babylon Software Ltd مجاني* 667 كيلوبايت KB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, iOS, Kindle 
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
*:بعض الميزات المتقدمة متوفرة فقط في الإصدار المدفوع
تنزيل ل ويندوز Babylon for Windows
تنزيل ل iOS Babylon for iOS
تنزيل ل كيندل Babylon for Kindle
جميع التنزيلات Babylon Downlaods
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور screenshots
تنزيل برنامج ترجمه babylon
تنزيل برنامج ترجمه babylon
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 التعليقات: