الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

تنزيل برنامج king root

تطبيق "قوي لكنه مشبوه" لعمل روت ( تجذير ) لمجموعة كبيرة من أجهزة أندرويد بنقرة واحدة وفي وقت قصير.

الروت أو التجذير هو عملية برمجية تستهدف أنظمة التشغيل أندرويد لغرض الوصول إلى صلاحية ( Root ), والتي يمكن من خلالها تغيير وتعديل أو إضافة مميزات جديدة لأندرويد, أو حتى تعطيله.

عملية التجذير ( الروت) لها إيجابيات وسلبيات, ولكن لسنا بصدد نقاش ذلك الموضوع الطويل والمثير للجدل. وسأكتفي بالتحذير من أن عملية الروت لا تنجح دائما وقد تسبب مشاكل أحياناً, وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى كسر الجهاز تماماً, حيث يكون من الصعب إصلاحه. وحتى في حال قمت بتجذير جهازك أندرويد بنجاح, فعليك أن تكون حذراً بخصوص التطبيقات التي تقوم بتنزيلها ومصادر التنزيل, لأن صلاحية الروت تعني منح أعلى صلاحية للتطبيقات. لذلك يمكنك تخيل حجم الخطر الذي سيشكله أي تطبيق غير بريء ( غير نظيف) على أمن وخصوصية جهازك الذي قد يحتوي أسراراً كبيرة.

ما هو KingRoot

KingRoot هو تطبيق يسمح لك بتجذير جهاز الأندرويد الخاص بك في غضون ثوان ، طالما أن إصدار نظام تشغيلك يمتد ما بين Android 4.2.2 و Android 5.1. هذا يعني أن هذا التطبيق يتيح لك القيام بنفس الشيء مثل تطبيق Towelroot الكلاسيكي ، ولكن يمكنك استخدامه حتى مع إصدار أندرويد "المصاصة" Android 5.0 "Lollipop".

تجذير جهازك يتم ببساطة مثل Towelroot. حتى إذا كان التطبيق باللغة الصينية بالكامل ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو الضغط على الزر الأزرق والانتظار. بعد بضع ثوانٍ ، ينتهي التطبيق من العمل وسيكون جهازك "متجذر Rooted".

من المهم معرفة أن KingRoot لا يعمل مع جميع أنواع الأجهزة. على موتو جي ، على سبيل المثال ، عادة ما تكون هناك بعض المتاعب. وعادة ما يعمل بشكل مثالي مع أجهزة Nexus.

KingRoot هو وسيلة ممتازة لتجذير ( عمل روت ) لجهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، فإن العملية برمتها تكون دائمًا عملية حساسة ، لذا عليك أن تقوم ذلك بحرص وأن تكون مدركًا للمخاطر.

جدل حول الخصوصية وسلبيات إستخدام KingRoot

هناك جدل كبير في الواقع حول KingRoot, وهناك اشخاص كثيرون من المهتمين بالخصوصية والحماية ينصحون صراحةً بتجنب إستخدام هذا التطبيق. وبالنظر قليلاً إلى بعض السلبيات والمشاكل المرافقة ل KingRoot, فمن السهل جداً تفهم تلك المخاوف.
لعل أكثر الأشياء إثارة للقلق حول التطبيق هو طلب لقائمة طويلة من الأذونات التي يعتبر طلب بعضها غريباً جداً. إضافة لذلك, يقوم KingRoot بتثبيت الكثير من برامج الإعلانات (Adware) والتطبيقات التي لم تقم بطلبها ولا حاجة لك بها.

هناك عدة مشاكل تحدث عنها اشخاص كثر ممن إستخدموا KingRoot, حيث من الممكن مواجهة مشكلة القدرة على عدم إلغاء تثبيت التطبيق بعد التجذير حتى بعد إعادة تعيين الهارد ( Hard reset) وحتى إن نجح إلغاء تثبيت التطبيق, فذلك لايعني على الإطلاق أن كل شيء تمت إزالته. كما أن هناك إحتمال تثبيت تطبيقات بشكل تلقائي وعرض إعلانات على جهازك طوال الوقت.

هناك بدائل كثيرة بالتأكيد وطرق لتجذير هواتف أندرويد, وطالما أن تجذير جهازك "ممكن" وسهل, فمن السهل إيجاد طرق بديلة وامنة لعمل الروت. إذا كان جهازك "غير قابل للتجذير" الان, فقد يتاح ذلك مستقبلاً والإنتظار دائماً أفضل من محاولة التجذير بالطرق التي يكون فيها مجازفة ونسب نجاح قليلة, وبالتالي تعريض جهازك لكل أنواع المخاطر مثل تعطله عن العمل أو إشتغاله مع وجود خلل في النظام.

سلبيات KingRoot

  • عملية التجذير لا تخلو من المخاطر ( أسوأ الحالات تعطيل الجهاز)
  • يتطلب التطبيق أذونات مثيرة للقلق والإستغراب والشكوك
  • يقوم بتثبيت الكثير من تطبيقات ادوير adware
  • صعوبة إلغاء التطبيق والتطبيقات التي يقوم بتنزيلها

"إيجابيات" KingRoot

  • تجذير أجهزة أندرويد المدعومة بنقرة واحدة
  • عملية التجذير تتم بشكل سريع
  • دعم العديد من أجهزة وإصدارات أندرويد


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
KingRoot KingRoot Studioمجاني 13 ميجابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 2.3, 2.3.1, 2.3.2 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 1.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر موقعه الرسمي KingRoot - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
فيديو https://youtu.be/u8qcnibk_K0
صور التطبيق
تنزيل برنامج king root

تنزيل برنامج king root
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 التعليقات: